أخبار عاجلة

الـ”سيسنا” حققت إصابات مباشرة وأوقعت عددا من القتلى في صفوف “داعش”

الـ”سيسنا” حققت إصابات مباشرة وأوقعت عددا من القتلى في صفوف “داعش”
الـ”سيسنا” حققت إصابات مباشرة وأوقعت عددا من القتلى في صفوف “داعش”

يسود منطقة رأس بعلبك و القاع حال من الترقّب للعملية العسكرية المنتظرة ضد مجموعات “” المتمركزة في جرودها، في وقت اكتملت فيه إجراءات الجيش وتحضيراته استعداداً لهذه المعركة.

وقد واصلت وحدات الجيش استهداف المجموعات الإرهابية في تلك الجرود، بالقصف المدفعي والصاروخي. ولفت الانتباه أمس، إدخال الجيش لأسلحة متطورة تمثّلت في إشراك سلاح الجو اللبناني فيها، حيث أغارت طائرة عسكرية لبنانية من نوع “سيسنا” على أهداف لـ”داعش” في جرود رأس بعلبك والقاع واستهدفتها بخمسة صواريخ جو- أرض.

وقال مصدر عسكري لصحيفة “الجمهورية”، انّ الغارة حققت إصابات مباشرة، وأوقعت عدداً من القتلى في صفوف “داعش”. وشدّد على أنّ “إستهداف “داعش” مستمرّ فهو لم يتوقّف في السنوات الماضية ولن يتوقّف الآن”.

ولفت المصدر الى أنّ “الخطط النهائية لمعركة طرد عناصر “داعش” إنتهت، والحشد العسكري اكتمل، امّا ساعة الصفر فتحددها القيادة وفق تقديراتها. وبالنسبة للغارة الجوية، فهي تؤكّد مدى جهوزية الجيش، وقدرته على استخدام كافة الأسلحة بما فيها سلاح الجوّ في المعركة المقبلة”.

وفي السياق، قال مرجع سياسي لـ”الجمهورية”، انّ التأخير الذي حصل في إنهاء ملف جرود ونقل إرهابيي “النصرة” وعائلاتهم من المنطقة، هو الذي أخّر المعركة، الّا انها لا بدّ حاصلة ليكتمل النصر”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عروس مزيارة يقتلها الناطور ويغدُر بالعائلة
التالى امن الدولة اوقف سورياً بجرم تزوير رخص سوق عمومية سورية

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة