أخبار عاجلة
الحريري يعود عن الاستقالة اذا تمت مراعاة شروطها -
الحريري: جديرون بوحدتنا واستقرارنا -
قلق متزايد في إيران من الدور الفرنسي بمناطق نفوذها -
ألماسة بـ 34 مليون دولار -
السودان.. الإفراج عن رهينة سويسرية شمال دارفور -
اليمن.. تقرير سري يكشف أسرار السوق السوداء للحوثيين -

عون: سنجري في مجلس الوزراء تقييما للواقع بعد إقرار السلسلة

عون: سنجري في مجلس الوزراء تقييما للواقع بعد إقرار السلسلة
عون: سنجري في مجلس الوزراء تقييما للواقع بعد إقرار السلسلة

أبلغ رئيس الجمهورية العماد زواره اليوم أنه “سيجري مع رئيس الحكومة والوزراء في الجلسة التي يعقدها يوم الاربعاء المقبل تقييما للواقع الذي استجد بعد إقرار مجلس النواب سلسلة الرتب والرواتب والأحكام الضريبية الجديدة، وذلك في ضوء ردود الفعل المتفاوتة التي برزت على مختلف الصعد”.

وأشار عون أمام زواره الى أن “ثمة ملاحظات طرحت في اكثر من قطاع لا بد من درسها بروية ومسؤولية وبعيدا عن المزايدات السياسية والاعلامية، لأن الأمر يتعلق بالسلامة العامة لمالية الدولة من جهة، وبالاستقرار الاجتماعي والاقتصادي من جهة ثانية، إضافة الى كون التشريعات التي أقرها مجلس النواب على صلة مباشرة بحقوق العمال والموظفين ومكتسباتهم والمسؤوليات الملقاة على عاتقهم، فضلا عما ترتبه على الدولة من موجبات”.

وجدد التأكيد أن “إقرار الموازنة خطوة ضرورية على مجلس النواب إنجازها في أسرع وقت بهدف انتظام الوضع المالي وتحديد واردات الدولة وما يترتب عليها من نفقات”.

وكانت المواقف التي برزت بعيد إقرار مجلس النواب لسلسلة الرتب والرواتب والاحكام الضريبية محور متابعة خلال اللقاءات التي عقدها رئيس الجمهورية مع زواره اليوم في قصر بعبدا، حيث تم عرض عدد من النقاط المتصلة بالسلسلة والضرائب مع سياسيين ومصرفيين ونقابيين، اضافة الى متابعته مواضيع بيئية وأخرى ديبلوماسية.

إلى ذلك، التقى عون رئيس حزب “الكتائب” النائب سامي الجميّل الذي طلب ردّ قانون الضرائب مع تأكيده على ان هناك 5 ضرائب محقة و15 اخرى تشكل خطرا على المواطن.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مواقف عون في “الحوار المتلفز” لم تلق صدى إيجابيا في عواصم الخليج

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة