أخبار عاجلة
تيلرسون: تصنيف كوريا الشمالية يردع المتعاونين معها -
مخاطر مالية مقلقة.. والإقتصاد اللبناني معرّض للإهتزاز -
ارتفاع عدد هجمات DDoS بشكل مستمر -

قائد الجيش للعسكريين: شكّلتم الخطوط الحمر التي لا يمكن لأحد أن يتجاوزها

قائد الجيش للعسكريين: شكّلتم الخطوط الحمر التي لا يمكن لأحد أن يتجاوزها
قائد الجيش للعسكريين: شكّلتم الخطوط الحمر التي لا يمكن لأحد أن يتجاوزها

لينكات لإختصار الروابط

بمناسبة عيد الجيش توجه العماد للعسكريين وقال: يحضر عيد الجيش هذا العام، وعيون اللبنانيين شاخصة إلى شجاعتكم وبسالتكم في الميدان، تقدّمون التضحيات الجسام دفاعاً عن أرضكم وشعبكم وعلم بلادكم، ويحضرنا في هذا العيد أيضاً، عسكريون أبطال استشهدوا، وآخرون أصيبوا أو اختطفوا على يد التنظيماتالإرهابية”.

العماد عون أكد في أمر اليوم، أن الإرهاب هو نفسه سواء أتى من الحدود الجنوبية أو منالحدود الشرقية أمر اليوم حيث أحكمتم خلال السنوات السابقة الحصار على الإرهابيين وتضييق الخناق عليهم إلى الحد الأقصى واليوم تواصلون استهدافهم بقوّة خلال الأحداث الجارية لإحباط أيّ محاولة من قبلهم للنفاذ باتجاه البلدات والقرى الآمنة أو باتجاهمخيمات النازحين، بهدف جعل سكانها الأبرياء دروعاً بشرية لهم”.

وأضاف أن ما قمتم به ولا تزالون من عمليات وقائية متوالية في إطار الأمن الاستباقي، هو مدعاة فخر واعتزاز لجيشكم ولكل واحد منكم وهو محط ثقة الشعب وقيادته السياسية التي ما انفكّت تؤكد في كل مناسبة تقديرها لجهودكم وتضحياتكم، والتزامكم المبادئ والقيم الإنسانية العليا. ولأنّكم كذلك، فقد شكلتم الخطوط الحمر، التي لا يمكن لأحد أن يتجاوزها لأنه تجاوز لمصالح الدولة ومؤسساتها، وتجاوز لسلامة المواطنين، وحقهم المقدس في العيش الآمن الحر الكريم.

كما توجه إلى العسكرييين بالقول: “أنتم من يضع الخطوط الحمر أمام كل من يحاول زعزعة الأمن والنظام وضرب المؤسسات، والعبث بالحياة الديموقراطية روحاً وممارسة، وكما حميتم الاستقرار الوطني طوال مدة فراغ موقعرئاسة الجمهوريةوصولاً إلى انتخاب العمادميشال عونرئيساً للبلاد أنتم مدعوون اليوم إلى المواكبة الأمنية اللازمة للاستحقاق النيابي المقبل بعيداً من أي تدخل خارج المهمة الموكلة إليكم، بما يضمن إجراءه في مناخ من الأمان والحرية والديمقراطية”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الرئاسة المصرية: السيسي يلتقي الحريري في القاهرة الثلثاء
التالى مواقف عون في “الحوار المتلفز” لم تلق صدى إيجابيا في عواصم الخليج

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة