باسيل: لولا التلاحم الوطني لكنا خُرقنا من خارج البلد وداخله

باسيل: لولا التلاحم الوطني لكنا خُرقنا من خارج البلد وداخله
باسيل: لولا التلاحم الوطني لكنا خُرقنا من خارج البلد وداخله

أشار وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل إلى أنه بعد معركة طويلة منذ عام 2008 هناك حاجة للمساعدة للاستمرار في ديمومة الدفع دوريا كل 3 اشهر، لافتا إلى عمل مرسوم يحدد عائدات الدفع الخلوي للبلديات عبر تحويله إلى حسابكم في المصرف المركزي، وهذا تقصير حاصل من الدولة والحكومة، ويجب الضغط على هذا الموضوع، والمطالبة بالحقوق طالما أنه زمن انتخابات بتحويل المال والإستفادة.

وأضاف باسيل خلال جولته في زحلة: “بالنسبة للمشاريع من قبل وزارة الطاقة، نفذنا مشاريع مياه نفذت عندما كنت وزيرا للطاقة بستة مليون دولار، وهناك قسم ينفذ حاليا بـ 9 مليون دولار، وفي قوسايا تحديدا، خزان 500 متر مكعب وشبكة مياه وهناك مشروع كبير بالصرف الصحي نتناقش فيه لاحقا”.

اما بالنسبة إلى موضوع المعاملة بالتساوي مع المناطق الأخرى في ما خص موضوع الكسارات والمرامل فأكد باسيل الحرص على ذلك، لافتا إلى أن الرئيس عون مهتم في هذا الموضوع، كما النائب السابق سليم عون، وقد تمّ التمكن من الاستحصال على قرار من وزير الداخلية بإعطاء 3 ايام في الاسبوع لنقل “الستوكات”.

وختم:” أعلم ان هذا ليس هو الحل، انما نكون قد ساويناكم بالمناطق الاخرى، بل انتم افضل منهم، لأنهم حصلوا على يومين فقط وانتم ثلاثة أيام”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مطر للقاعيين: نحن في حالة حرب… كونوا على اتم الاستعداد في حال تمت دعوتكم
التالى توقيت معركة جرود القاع ورأس بعلبك عند قائد الجيش

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة