أخبار عاجلة
مرحلة سياسية جديدة بعد “فجر الجرود”.. -

الحريري استقبل الميس وسوسان ودبوسي ولجنة مهرجانات صيدا

الحريري استقبل الميس وسوسان ودبوسي ولجنة مهرجانات صيدا
الحريري استقبل الميس وسوسان ودبوسي ولجنة مهرجانات صيدا

 

استقبل رئيس رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في توفيق دبوسي على رأس وفد من أعضاء مجلس ادارة الغرفة ورؤساء الهيئات الاقتصادية الشمالية.

دبوسي
بعد اللقاء قال دبوسي: “الزيارة للرئيس الحريري هي لدعم الحكومة وشكره على الخطط والمشاريع المستقبلية الموضوعة والتي تم اتخاذ قرارات في شأنها لمدينة طرابلس ومنطقة الشمال، وقد علمنا ان اول جلسة لمجلس الوزراء والتي من المقرر ان تعقد في المناطق ستكون في طرابلس، ثم في بقية المناطق. نحن ندعم مسيرة الحكومة واقترحنا على الرئيس الحريري إطلاق تسمية عاصمة الاقتصادية على المدينة. هناك ايمان بأن تكون طرابلس مدينة سلام ويمكن ان تلعب دورا مهما على المستوى الاقتصادي في الحياة اللبنانية وبالتعاون مع المجتمع الدولي”.

أضاف: “نحن نتفق مع رؤية الرئيس الحريري في المجالات كافة، وتم الاتفاق ايضا على ضرورة تفعيل المرافق الاقتصادية في منطقة الشمال، وهو ما يشكل استثمارا أكثر مما هو صرف للخدمات”.

وتابع: “أما بالنسبة الى النزوح السوري فإننا نرى ان الحل الأمثل لمعالجة النزوح السوري هو التعاون مع المجتمع الدولي لتطوير الخدمات الانمائية والبنى التحية مما يخلق فرص عمل للبناني والسوري ويحضر لبنان للعب دور في المنطقة مستقبلا. ونحن على تواصل دائم مع الرئيس الحريري لتكثيف التعاون بين القطاعين العام الخاص لما فيه مصلحة لبنان وأمنه وازدهاره واستقراره”.

الميس وسوسان
واستقبل الحريري مفتي زحلة والبقاع الشيخ خليل الميس ومفتي والجنوب الشيخ سليم سوسان في زيارة تهنئة لمناسبة ، تخللها عرض للاوضاع العامة وخصوصا في منطقتي والجنوب.

مهرجانات صيدا
واستقبل أيضا وفدا من لجنة مهرجانات صيدا برئاسة ندين كاعين الامين في حضور النائبة بهية الحريري، وتسلم منه دعوة لحضور المهرجانات التي تفتتح في 26 آب المقبل تحت عنوان “ليلة صيدا السياحية”.

كذلك التقى النائبة الحريري في حضور المنسق الوطني ل”منع التطرف العنيف” روبينا ابو زينب وجرى وضع الرئيس الحريري في صورة المراحل التي قطعها العمل على تنفيذ الاستراتيجية الوطنية للتطرف العنيف.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى توقيت معركة جرود القاع ورأس بعلبك عند قائد الجيش

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة