عز الدين: لحماية حقوق المرأة كإنسان ودعم النهوض بها اقتصاديا

عز الدين: لحماية حقوق المرأة كإنسان ودعم النهوض بها اقتصاديا
عز الدين: لحماية حقوق المرأة كإنسان ودعم النهوض بها اقتصاديا

اختتمت جمعية تنظيم الاسرة وشريكتها جمعية البحوث الايطالية اليوم مرحلة من مشروعها الهادف الى تعزيز وضع المرأة الاقتصادي والاجتماعي في جنوب ، في حفل نظمته في دار حاصبيا، برعاية وزيرة الدولة لشؤون التنمية الادارية عناية عز الدين، وحضور ممثل عن سفير الكسيس لوبر.

 

يأتي هذا المشروع ضمن برنامج افكار 3 الممول من الاتحاد الاوروبي بادارة وزارة الدولة لشؤون التنمية الادارية. ويأتي في سياق العمل على تنمية المناطق الريفية من ضمن توجهات البرنامج في القطاع الاقتصادي والاجتماعي.

 

شارك في الحفل النائب قاسم هاشم، وممثل عن النائب أنور الخليل، قائمقام حاصبيا، رئيس اتحاد بلديات جبل عامل، ممثل عن قوات “” في الجنوب والرئيس الفخري لجمعية تنظيم الأسرة وفاعليات المنطقة من دينية وسياسية وبلدية وادارية وعسكرية اضافة الى المتدربات وذويهن .

 

تضمن برنامج حفل توزيع الشهادات كلمات لكل من صاحبة الرعاية والاتحاد الاوروبي واتحاد بلديات الحاصباني واتحاد بلديات جبل عامل وجمعية تنظيم الاسرة والمتدربات واختتتم بتسليم الشهادات للجميع.

 

وأكدت الوزيرة عز الدين، في كلمتها أن دعم المشاريع المتصلة بالمرأة ضمن برنامج افكار، ليس الا جزء من ايماننا بضرورة حماية حقوقها كانسان ودعم النهوض بها اقتصاديا. من هنا اهمية مشروع جمعية تنظيم الاسرة الذي يستمر معنا لسنة ثانية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى توقيت معركة جرود القاع ورأس بعلبك عند قائد الجيش

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة