أخبار عاجلة
تركيا: الوحدات الكردية في الرقة تعمل لغزو المنطقة -
بعد 3 أيام على دخولها.. قصف مستودع مساعدات في دوما -
أمريكا تلاحق إيرانيا سرق "لعبة العروش" وطالب بفدية -
حملة عالمية لإنقاذ حياة طفل يملك زمرة دم نادرة -
الحريري “يتريث” و3 شروط لسحب استقالته -
الحريري يحصد تفويضاً شعبياً لتطبيق “النأي بالنفس” -

3 حافلات لنقل الموقوفين هبة من اليابان للأمن العام

3 حافلات لنقل الموقوفين هبة من اليابان للأمن العام
3 حافلات لنقل الموقوفين هبة من اليابان للأمن العام

لينكات لإختصار الروابط

أقيم في دائرة أمن عام مرفأ حفل تسلم الهبات المقدمة من دولة اليابان الى المديرية العامة للأمن العام، ضمن إطار مشروع “دعم القدرات لإدارة الحدود في ” الذي تعمل به المديرية بالتعاون مع مكتب المعني بالمخدرات والجريمة (UNODC).

وقدمت الدولة اليابانية الى دائرة التحقيق والاجراء في المديرية العامة للأمن العام ثلاث حافلات مخصصة لنقل الموقوفين ضمن المعايير الدولية المتبعة، في حضور ممثل المدير العام للأمن العام اللواء عباس ابراهيم، العقيد فوزي شمعون، وعدد من ضباط المديرية.

وحضر الاحتفال السكرتيرة الثانية في السفارة اليابانية ساؤوري ميزنو، مديرة مكتب الامم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة السيدة اليزابيت سندستروم ومنسقة البرامج رينه صباغ.

وألقى العقيد شمعون كلمة اللواء ابراهيم، أثنى فيها على “هذه المبادرة القيمة التي تدخل في إطار تفعيل أعمال دائرة التحقيق والاجراء”. وشكر الدولة اليابانية الصديقة ومكتب الامم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة. وشدد على التزام المديرية العامة المواثيق الدولية في مجال حقوق الانسان. كما ثمن وقوف دولة اليابان الى جانب المديرية العامة للأمن العام عبر دعمها المستمر، وأعرب عن رغبة المديرية العامة في التطلع الى المزيد من الدعم والمبادرات المماثلة لتوطيد التعاون في كل المجالات.

وسلم شمعون في ختام الحفل درعا تقديرية من اللواء ابراهيم لكل من السكرتيرة الثانية في السفارة اليابانية السيدة ميزنو ومدير مكتب الامم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة السيدة سندستروم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مواقف عون في “الحوار المتلفز” لم تلق صدى إيجابيا في عواصم الخليج

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة