الرئيس القبرصي وصل الى بيروت في زيارة رسمية

الرئيس القبرصي وصل الى بيروت في زيارة رسمية
الرئيس القبرصي وصل الى بيروت في زيارة رسمية

وصل رئيس جمهورية قبرص Nicos Anastasides وقرينته السيدة Andri Anastasides والوفد الرسمي المرافق الى عند الثامنة وخمس واربعين دقيقة من صباح اليوم السبت، في زيارة رسمية تستمر اربعة ايام.

ولدى وصول طائرة الرئيس القبرصي الى مطار رفيق الحريري الدولي، صعد مدير المراسم والعلاقات العامة في رئاسة الجمهورية الدكتور نبيل شديد وسفيرة قبرص لدى الى الطائرة لدعوة الرئيس الضيف وقرينته الى النزول، حيث كان في استقبالهما على ارض المطار الوزير المرافق وزير الدولة لشؤون مكافحة الفساد نقولا التويني، محافظ الجنوب وجبل لبنان منصور ضو، قائد منطقة جبل لبنان الاقليمية في قوى الامن الداخلي العميد جهاد حويك وقائد جهاز امن المطار العميد جورج ضومط.

وتوجه الرئيس الضيف وقرينته والوزير المرافق من المطار الى مقر الاقامة في فندق فينيسيا. حيث سيكون للرئيس الضيف برنامج خاص طيلة هذا اليوم، على ان يقام الاستقبال الرسمي ظهر غد في القصر الجمهوري يعقبه محادثات رسمية بين رئيس الجمهورية العماد والرئيس القبرصي تليها محادثات موسعة يعقبها مؤتمر صحافي مشترك، ويقيم الرئيس عون واللبنانية الاولى السيدة نادية الشامي عون مأدبة غداء رسمية على شرف الرئيس الضيف وقرينته.

المصدر:

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى توقيت معركة جرود القاع ورأس بعلبك عند قائد الجيش

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة