فودافون قطر تطلق "أنت أولاً" لتعويض المشتركين

فودافون قطر تطلق "أنت أولاً" لتعويض المشتركين
فودافون قطر تطلق "أنت أولاً" لتعويض المشتركين
أعلنت شركة الاتصالات فودافون ، عن استعادة كامل خدمات المكالمات الصوتية والإنترنت عبر شبكتي الجيل الثالث 3G والرابع 4G، وإصلاح جميع الأعطال الفنية التي أثرت على عمل شبكتها.

وكشفت الشركة في بيان صحافي، وصل"العربي الجديد" نسخة منه، عن برنامجها التقديري للعملاء "أنت أولاً"، والذي يمنح عملاء الاشتراك الشهري، من الأفراد والشركات 18 غيغابايت من الإنترنت المجاني، يتم استخدام 6 غيغابايت منها شهرياً على مدى الأشهر الثلاثة المقبلة، وكذلك خصم 30% من قيمة باقتهم الشهرية على فاتورتهم المقبلة.

وأكدت الشركة أنه سيتم إعلام المشتركين عبر الرسائل النصية القصيرة، بمجرد أن تضاف البيانات المجانية إلى حساباتهم، ويستفيد جميع عملاء الاشتراك الشهري الجدد، قبل 15 أغسطس/ آب 2017 من خصم 30% من قيمة باقتهم الشهرية على فاتورة الشهر الأول.

أما عملاء مسبقي الدفع، فسيحصلون على 500 فليكس صالحة لمدة 5 أيام، يستخدمونها سواء للاتصالات المحلية والدولية أو للرسائل النصية القصيرة أو الإنترنت. وسيتم إعلامهم عبر الرسائل النصية القصيرة خلال الأسبوعين التاليين بمجرد أن تضاف الـ 500 فليكس إلى رصيدهم، وتم تجديد جميع الأرصدة التي انتهت صلاحيتها بتاريخ 17 يوليو/ تموز الحالي، وفقاً لبيان الشركة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة فودافون قطر إيان جراي "نسعى كل يوم لتزويد المشتركين بخدمات عالمية المستوى، ولا شك أن العطل الذي أصاب شبكتنا مخيب لآمالنا وآمال عملائنا في آنٍ معاً".

وأضاف "أن الطريق نحو التقدم مليء بالتحديات، ولكن بالرغم من ذلك فإننا نواصل تقدمنا مستوحين قوتنا من روح وطننا قطر، ونؤكد أن ما مررنا به جعلنا أقوى من قبل".

وكانت فودافون قطر قد شهدت، صبيحة يوم الإثنين 17 يوليو/ تموز الجاري، انقطاعاً لشبكتها عن الخدمة مع تعطل مسجل الموقع الأصلي HLR، وهو من المعدات الرئيسية لشبكة الاتصالات الأساسية. وحدث هذا الخلل خلال إجراء عملية تحديث للشبكة وامتد ليشمل النظم الداعمة والاحتياطية.

وكرست فودافون قطر، جميع الموارد المتاحة لاستعادة الاتصال عبر كامل الشبكة، وذلك بمساعدة خبراء شبكة "فودافون" العالمية الذين حضروا إلى قطر، وتتخذ "فودافون" حالياً المزيد من الإجراءات لتعزيز مرونة شبكتها عبر برامج ومعدات جديدة تتخطى جميع المعايير المتوقعة، وفقاً لبيان الشركة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق زيادة الدفعة المالية لموظفي غزة إلى 60%
التالى الإنفاق الاستثماري في الكويت يرفع النمو الاقتصادي في 2018

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة