أخبار عاجلة
بالصورة: هل وقعتم ضحية أعماله؟ -
المطران مطر نعى الكاهن فرنسيس الخوري -

مبادرة لدعم الصناعات الصغيرة في قطر

مبادرة لدعم الصناعات الصغيرة في قطر
مبادرة لدعم الصناعات الصغيرة في قطر
أعلنت غرفة  عن مبادرة لدعم الصناعات القطرية، وذلك ضمن شراكة استراتيجية مع أحد المجمعات التجارية الكبيرة، تستهدف دعم رواد الأعمال الذين لديهم مشروعات صناعية صغيرة ومتوسطة، من خلال توفير منافذ دائمة لبيع منتجاتهم داخل المجمع الجديد.
وأكد مدير عام غرفة تجارة وصناعة قطر، صالح بن حمد الشرقي، في بيان صحافي، أمس، حصلت "العربي الجديد" على نسخة منه، أن المبادرة المشتركة التي أطلقتها الغرفة، تسعى إلى دعم الصناعات القطرية الصغيرة والمتوسطة والنهوض بها مما يصب في مصلحة السوق القطري والاقتصاد بصفة عامة، مشيراً إلى أن المجمع التجاري الذي تم الاتفاق معه خصص سوقا لعرض منتجات المشاريع الصغيرة والمتوسطة والأسر المنتجة تحت مسمى "السوق القديم" والذي يتميز بالطراز التراثي ويضم صناعات قطرية صغيرة مميزة.

وتأتي مساعي قطر لتشجيع الصناعة المحلية، لتساهم في كسر الحصار الذي فرضته دول خليجية على البلاد.
وأطلقت وزراة الاقتصاد والتجارة حملة بعنوان "منتج وطني" بالتنسيق مع المجمعات التجارية والاستهلاكية لعرض المنتجات الوطنية بشكل واضح لمساعدة المستهلك على الوصول إلى المنتج الوطني عند تسوّقه.

وشهدت الحملة تفاعلاص كبيراً من المواطنين والمقيمين، وزاد زخم الإقبال مع بدء الحصار المفروض على الدوحة، في ظل نمو الطلب على المنتج القطري.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أزمة الوقود في عدن تدفع الحكومة لشراء البنزين
التالى "إيكاو" تدعو دول حصار قطر لاحترام حرية الملاحة الجوية

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة