تعرفوا على أهم نجاحات أغنية Despacito

تعرفوا على أهم نجاحات أغنية Despacito
تعرفوا على أهم نجاحات أغنية Despacito

الأغنية التي استطاعت أن تكتسح العالم حيث تُعتبر من أشهر أغاني العصر الحالي ومن أكثر الأغاني التي ترددت مؤخراً وحققت نجاحاً إلكترونياً كبيراً اذ حققت بغضون 6 أشهر نسبة مشاهدة عالية على اليوتيوب فتجاوزت المشاهدات الـ2.724 مليار مشاهدة.

كما احتلت الأغنية المراتب الأولى حول العالم بإحتلالها المركز الأول في قائمة الـBillboard للأغاني اللاتينية والمركز الأول في قائمة الـ Billboard وفي الفليبين وإسبانيا وماليزيا وكندا وروسيا والدنمارك وإيطاليا والعديد من الدول.

كما باعت الأغنية في الأميركية فقط أكثر من 3 مليون نسخة وفي ألمانيا 800 ألف نسخة وإسبانيا 400 ألف نسخة وفرنسا 250 ألف نسخة والمكسيك 780 ألف نسخة وإيطاليا 400 ألف نسخة.

ومن النجاحات الكبيرة التي حققتها الأغنية، Despacito هي الأغنية الإسبانية الوحيدة التي احتلت المركز الأول في قائمةBillboard Hot 100  الأميركية بعد أغنيةMacarena  التي صدرت عام 1996، كما تعتبر الأغنية واحدة من أكثر الأغاني اللاتينية مبيعاً في الولايات المتحدة الأمريكية.

ومنذ صدورها إلى يومنا هذا، حصلت Despacito على جائزتين من Premios Juventud ، الجائزة الأولى أفضل أغنية للغناء Best Song For Singing والثانية أفضل دمج بين فنانين Perfect Combination.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى وفاة ريتشارد أندرسون!

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة