أخبار عاجلة

راغب علامة ونانسي عجرم يضيئان سماء زحلة

بعد التينور العالمي خوسيه كاريراس، أحيا السوبرستار راغب علامة والنجمة نانسي عجرم الليلة الثانية من مهرجانات زحلة الدولية.

إفتُتحت الليلة الثانية من المهرجان بمؤتمر صحفي قدّمّه الملحق الإعلامي للمهرجان سعيد حريري ومن ثمّ كرّمت رئيسة المهرجان ميريام سكاف بمشاركة عريفة الحفل الإعلامية يمنى شرّي عجرم التي عبّرت عن سعادتها بإحيائها للحفل وتحدّثت عمّا يروّج في الإعلام عن حلول الفنان محمد عسّاف مكان الفنان في برنامج المواهب “ذا فويس كيدز” قائلة: “إن المعلومات الصحفيّة المتعلّقة بهذا الموضوع أكثر من معلوماتها به”، مضيفة أن مكانها محجوز في “ذا فويس كيدز وأنّ “أم. بي. سي” أدرى بإختيار الشخص المناسب لهذه المسؤولية”.

وغنّت نانسي باقة من أجمل أغانيها الجديدة والقديمة التي تفاعل معها الجمهور بشكل ملحوظ.

من جهته، تسلّم علامة درعاً تكريمياً من سكاف في قاعة الصحافة حيث أفصح عن دعمه للوطن وللجيش اللبناني الذي يواجه المخاطر الشرسة للقضاء على الإرهاب.

وإستهلّ علامة حفله بأغنيته الوطنيّة “بوس العلم وعلّي راسك”، ثم تابع بعبارة ألهمت حماسة الجمهور: “هذا يوم مفصليّ، ومن مدينة الشرف والبطولة زحلة أوجّه تحيّة إكبار إلى جيشنا الوطنيّ اللبنانيّ. وأضاف: “نعيش في وقت يعاني منه من مشكلات كثيرة، ولكنّ أن يقتربوا من ّ، فشروا على رقبتن!”

وخلال المؤتمر الصحفيّ سُئل السوبر ستار عن إمكانية مشاركته في لجنة برنامج “ذا فويس” فأجاب: نحن نعيش اليوم في عصر مواقع التواصل الإجتماعيّ، وهناك نوع من الفلتان الإعلاميّ إذا صحّ القول، لذلك ليس كلّ ما يُقال صحيحاً، وما تراه صدّق نصفه، وما تسمعه لا تصدّق منه شيئاً”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى وفاة ريتشارد أندرسون!

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة