أخبار عاجلة
شخصيات بارزة إلى السعودية بدءاً من نهاية الأسبوع -
الحريري يبدأ غربلة لوائحه -

‏ أصالة عبر الـinstagram: هذه هي الحرب الحقيقية وثورة النفس!

‏ أصالة عبر الـinstagram: هذه هي الحرب الحقيقية وثورة النفس!
‏ أصالة عبر الـinstagram: هذه هي الحرب الحقيقية وثورة النفس!

أطلّت الفنانة أصالة نصري ليلة أمس الأربعاء 12 تموز، عبر حسابها الرسمي على instagram لتعبّر عمّا يختلج في أعماقها هذه الفترة. وذلك من عادتها اذ انها دائماً ما تشارك محبيها ليس بصوَرها وأخبارها فحسب، بل حتى بما يدور في فكرها ونفسها، وبكل صدقٍ وشفافية.

حيث كتبت هذه المرة: “الحرب الحقيقية هي تلك التي نصحو وكلّنا إصرار على الحياة، نهتمّ بأولادنا ونراعي أمهاتنا ونساير أزواجنا ونستمع لإخوتنا، ونتواصل مع أحبّتنا ونهتمّ بأنفسنا، ونبرّر الأخطاء ونتجاوز الهفوات، ونعالج المشاكل ونعمل بجدّ ونتأمّل الخير ونكفكف الدموع، وينتهي اليوم ليأتي آخر وهكذا“. وأضافت: ”الثورة هي ثورة النفس ضدّ الضعف والخوف والفشل والإستسلام، وأنا خُلقت وكلّي إصرارٌ على أن أعيش حرباً لأفوز بما أستحقّه، أريد أن أفوز بالحب والإحترام في مجتمعٍ محبّ محترم، أتمنى لغيري ما أتمناه لنفسي لننعم جميعاً بحياةٍ طيّبة تستحقّ العيش“.

وختمت كلامها قائلة: ”لا شيء يُؤخذ سهلاً والسهل رخيص، الحياة أصلها حرب فلا نزيدها إشتعالاً، أحاول وأنا في عزّ تعبي أن أتذكّر أنّ تنفّسي نعمة، فلطالما أنا قادرةٌ عليه وأحبّتي وأهلي مثلي، فالحياة حلوة بحربها وثورتها“.

نفيد بالذكر أن الفنانة أصالة باركت للفنانة إليسا أمس عبر التويتر، فيديو كليبها الأخير لأغنية “عكس اللي شايفينها”، كما أعلنت أيضاً عن وصول أحدث أغنياتها “أبشر وتمّ” إلى تحقيق مليون مشاهدة عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب. تجدر الإشارة أن الفنانة أصالة، تستعد أيضاً لطرح ألبومها الجديد في مطلع الشهر القادم، والذي ينتظره محبوها بفارغ الصبر، ومن المقرر أن يحمل الألبوم عنوان ”مهتمّة بالتفاصيل“ ويحتوي على عدة أغاني منوّعة بين المصرية واللبنانية والسورية.

ليلى جوجو

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى هل “مهنّد” يتحضّر فعلاً للأبوّة أم هو دور تمثيلي جديد؟!

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة