أخبار عاجلة

نيكول كيدمان: التمرد يدفعني للأفلام الغريبة

نيكول كيدمان: التمرد يدفعني للأفلام الغريبة
نيكول كيدمان: التمرد يدفعني للأفلام الغريبة

تحضر الممثلة الأسترالية نيكول كيدمان بقوة في الدورة الحالية من مهرجان كان السينمائي الدولي حيث تشارك في ثلاثة أفلام ومسلسل تلفزيوني تعرض في المهرجان الذي يستمر حتى الأحد المقبل.

وقالت النجمة العالمية كيدمان في مؤتمر صحفي أمس الاثنين بعد عرض "مقتل غزال مقدس" أحد فيلمين تنافس بهما على السعفة الذهبية "لست مضطرة للعمل، أعمل بدافع الشغف، لأن هذه هي الطريقة التي أعبر بها عن نفسي".

وتشارك الممثلة الأسترالية في المهرجان أيضا في عملين خارج المسابقة الرسمية، هما فيلم الخيال العلمي "هاو تو توك جيرلز آت بارتيز" وحلقة بمسلسل "توب أوف ذا ليك" للمخرجة جين كامبيون وفيلم "ذا بيغويلد" للمخرجة صوفيا كوبولا.

وتعليقا على تلك الأعمال السينمائية وتنوعها قالت إنها تعتقد أن هذه المشروعات غير تقليدية. وأضافت "أريد أن أدعم الأشخاص الذين يحاولون تجربة أشياء مختلفة أو لديهم أسلوب فريد للغاية في صنع الأفلام".

وينطبق هذا على فيلم "مقتل غزال مقدس" الذي تؤدي فيه دور أم لأطفال يصابون بشكل غامض بالشلل، وهو الفيلم الذي يقول المخرج يورجوس لانثيموس إنه كوميدي لكنه يتجه أكثر إلى أن يكون فيلم رعب.

وقالت كيدمان "أحب أن يطلبوني في مثل هذه الأدوار، لأن هذا ما يروق لي. طالما كانت لدي هذه الروح المتمردة قليلا حيثما ذهبت". وأضافت "لا أريد أن أكرر نفسي.. أعمل على ذلك. وهذه هي أنا".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ظاهرة استئجار المعجبين... حفل نوال الزغبي في جرش يطرح التساؤلات

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة