أخبار عاجلة
الزغبي: لبنان يحتاج إلى حكمة فوق العادة -
الحجار: الحريري ملتزم بالتسوية ولكن يجب النأي بالنفس -
السلطة الفلسطينية تحذر واشنطن: سنجمد العلاقات -
مصورة فرنسية: أبحث عن هذا الصبي الروسي! -

نجاة رجوي تطلق كليب “نحن اللواتي”

نجاة رجوي تطلق كليب “نحن اللواتي”
نجاة رجوي تطلق كليب “نحن اللواتي”

أخيراً وبعد طول انتظار، طرحت الفنانة نجاة رجوي جديدها الغنائي تحت عنوان “نحن اللواتي” من كلمات سمير الموجاري وألحان رضوان الديري فيما التوزيع الموسيقي لرشيد محمد علي، أما التصميم الفني للفيديو كليب فهو من تنفيذ سعيد موسارية في الوقت الذي أشرفت ليلى الحديوي وفريق عملها على تفاصيل “لوك” نجاة رجوي..

أغنية “نحن اللواتي” إنتاج خاص وعمل فني مغربي بعيد نسبياً عن اللون الذي اعتادت نجاة رجوي على تقديمه سابقاً، ولهذا ارتأت التريث قليلاً وأخذ وقتها الكافي لإصداره في حلة بهية تحظى بقبول جمهورها المغربي والعربي الذي آمن بموهبتها وساندها ودعمها سابقاً في مختلف مراحل برنامج The Voice.

لتأخر نجاة رجوي النسبي في إصدار عملها الجديد، مبررات أخرى تتمثل أساساً في التزامها بالمشاركة في العديد من المهرجانات الفنية وإحيائها حفلات خاصة وجماهيرية داخل المغرب وخارجه من جهة، وتعرضها أيضاً للتماطل وعدم وفاء شركة بأداء التزامها في تنفيذ التصميم الفني لفيديو كليب الأغنية كما كان متفقاً سابقاً بين الطرفين.

وبين فترة عودتها من برنامج The Voice وطرح عملها الجديد “نحن اللواتي”، سجلت نجاة رجوي حضوراً فنياً في السنة الماضية عبر إصدار أغنية وطنية تحت عنوان “الله يحفظ بلادنا”، كما أطلت من بوابة مهرجان موازين ضمن حفل فني غنت فيه إلى جانب الفنان العراقي .. خطوة تصفها نجاة بالمهمة في مسارها في الفني، وتقول عنها “وقوفي وغنائي إلى جانب القيصر يعد دفعة كبيرة ودعماً كبيراً لي، لأن الأمر يتعلق بفنان قدير من عيار ثقيل بفنه وتاريخه الطويل الممتد على عقود، ومؤكد أن غنائي المنتظر من ألحانه وفق وعده لي عقب البرنامج سيشكل إضافة نوعية لرصيدي الفني”. وقريباً تطل نجاة رجوي عبر قناة “إم بي سي ” من خلال برنامج “هيت الموسم” الذي صورته سابقاً في العاصمة اللبنانية ..

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ناصيف زيتون يفكّر بالزواج بشكل جدّي ولكن…

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة