أخبار عاجلة

السلة الأميركية: هيوستن روكيتس يُكبد كليفلاند خسارته السابعة

السلة الأميركية: هيوستن روكيتس يُكبد كليفلاند خسارته السابعة
السلة الأميركية: هيوستن روكيتس يُكبد كليفلاند خسارته السابعة

حقق فريق هيوستن روكيتس فوزاً مهماً على وصيف الموسم الماضي كليفلاند كافالييرز (117 – 113) في الدوري الأميركي لكرة السلة، ليتابع ظهوره اللافت في موسم 2017-2018 ويحافظ على صدارة المنطقة الغريبة عن جدارة واستحقاق.

وساهم النجم جيمس هاردن في تحقيق فريقه روكيتس لهذا الفوز بعد أن صنع "دابل ترابل" في المباراة، حيثُ سجل 35 نقطة من بينها ثلاث رميات ثلاثية و11 متابعة مقابل 13 تمريرة حاسمة لزملائه في الفريق، ليحصد روكيتس فوزه التاسع في الدوري مقابل ثلاث خسارات فقط.

في المقابل يعيش وصيف البطل في الموسم الماضي، كليفلاند كافالييرز، بداية سيئة للموسم الجديد بقيادة نجمه ليبرون جيمس، وذلك بعد أن تلقى خسارته السابعة مقابل خمسة انتصارات فقط، النتائج التي تؤكد تراجع مستوى كليفلاند بعد 12 مباراة لعبها.

وفي مباريات أخرى تفوق فريق واشنطن ويزاردز على لوس أنجليس ليكرز (111 – 95)، مع ظهور لافت للاعب جون وال الذي سجل 23 نقطة وثماني متابعات، في وقت ألحق فريق دينفير ناغيت خسارة رابعة بفريق أوكلاهوما سيتي ثاندر (102 – 94).

كذلك حقّق تورونتو رابتورز، رابع المنطقة الشرقية، فوزه السابع هذا الموسم على حساب ضيفه نيو أورليانز بيليكانز (122 – 118)، في وقت حصد ساكرامنتو كينغز فوزه الثالث مقابل 8 خسارات على ضيفه فيلادلفيا سفنتي سيكسرز (109 – 108).

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سواريز يعترف: تمنيت بقاء نيمار
التالى مدافع أتلتيكو مدريد ضحية تدخل على طريقة لاعبي "الكاراتيه"!

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة