أخبار عاجلة
رسالة من ظريف إلى باسيل.. وهذا أبرز ما جاء فيها -
"بانيبال" 60: شهادات حول علاء الديب -
أقوى حواسب آبل يخضع لتعديلات كبيرة -
مديحة يسري تعاتب حسين فهمي من على سرير المرض -
أردوغان: قمة سوتشي مهمة لمستقبل المنطقة -
اللبنانية الاولى: نأمل أن يعود لبنان “سويسرا الشرق” -
باريس.. الشرطة تداهم شركة الإسمنت المتهمة بدعم داعش -
محمد طملية.. دون سائر الناس -

هازارد يرحب بفكرة الانتقال إلى ريال مدريد

هازارد يرحب بفكرة الانتقال إلى ريال مدريد
هازارد يرحب بفكرة الانتقال إلى ريال مدريد

لينكات لإختصار الروابط

بعث البلجيكي المتألق إدين هازارد ، جناح تشلسي الإنكليزي، برسالة مبطنة إلى ، يؤكد فيها عدم ممانعته اللعب بين صفوف الفريق، مشيراً إلى أن التدرب تحت إمرة الفرنسي، زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق الملكي، سيكون بمثابة حلم بالنسبة له.

وقال اللاعب في تصريحات صحافية اليوم "الجميع يعرف مدى تقديري لزيدان، كلاعب ومدرب كذلك. ولا أعرف إن كان ذلك سيحدث في مسيرتي أم لا، ولكن اللعب تحت إمرته سيكون حلماً بالنسبة لي"، وهو ما يعني أن إمكانية انتقال اللاعب لـ"الميرينغي" قد تكون متوقفة على بقاء "زيزو" على رأس الإدارة الفنية.

وتابع اللاعب من أجل تجنب أي أزمة مع جماهير فريقه "أنا أستمتع بمسيرتي مع تشلسي، وما زال لدي العديد من الأشياء لتحقيقها مع الفريق، وأريد التركيز فيما أقدمه معه حتى الآن".

وكان زيدان يتابع النجم البلجيكي منذ فترة طويلة، ونصح ريال مدريد بالتعاقد معه منذ أن كان سنه 19 عاماً ويلعب في صفوف ليل الفرنسي، ولم يفقد اهتمامه به على مدار السنوات الماضية، وترى فيه وسائل الإعلام الإسبانية البديل الأمثل للبرتغالي كريستيانو رونالدو على الجانب الأيسر.

وأشاد المدير الفني الفرنسي باللاعب في أكثر من مناسبة، ووصفه بأنه "أفضل لاعبي العالم بعد البرتغالي رونالدو والأرجنتيني "، مؤكدا أنه يجب مشاهدته على أرض الملعب، وهو الأمر الذي قد يسهّل عملية انتقاله إلى النادي الملكي في الفترة المقبلة، مع العلم أنه عقده ينتهي مع البلوز في عام 2020.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جمال الشريف: هدف توتنهام في ريال مدريد غير صحيح
التالى 7 لاعبين عرب في قائمة المرشحين لأفضل لاعب أفريقي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة