أخبار عاجلة
دريس فان أغت: إسرائيل أخطر دولة بالشرق الأوسط -
الحريري: المشاكل الّتي تحيط بنا مهمة ولكن لبنان أهم -
الاشتياق يقتل كلبا! -
6 أشياء لا تعرفها عن فيروز.. منها "سعودي" -
روبرت إيغلستون.. كيف يفكر الأدب؟ -
معايير جديدة صادمة في تشخيص ضغط الدم المرتفع! -
وقفة مع فاطمة الصمادي -

رغم الأداء السلبي...نجم أرسنال أكثر عداء في "البريميرليغ"

رغم الأداء السلبي...نجم أرسنال أكثر عداء في "البريميرليغ"
رغم الأداء السلبي...نجم أرسنال أكثر عداء في "البريميرليغ"

لينكات لإختصار الروابط

لم يُقدم النجم الألماني مسعود أوزيل الأداء المُنتظر في موسم 2017-2018، حتى الآن، مع فريقه أرسنال الإنكليزي، ورغم كل هذا التراجع في المستوى الفني، إلا أن أوزيل يتصدر قائمة أكثر من ركض بسرعة على أرض الملعب في "البريميرليغ".

ويتصدر نجم خط الوسط الألماني، مسعود أوزيل، قائمة أكثر من صنع انطلاقات سريعة في الدوري الإنكليزي، حيثُ صنع، حتى الآن، 82 انطلاقة سريعة مقابل 81 لزميله في فريق "المدفعجية" آرون رامسي الذي سجل 81 انطلاقة سريعة.

ويتفوق أوزيل على لاعب فريق هاديرسفيلد يونايتد لورانت ديبواتر الذي صنع 79 انطلاقة سريعة في الدوري الإنكليزي، في وقت سجل أندري أيو لاعب سوانزي سيتي 76 انطلاقة سريعة، أما المركز الخامس في أسرع الانطلاقات فكان من نصيب لاعب تشلسي ماركوس ألونسو الذي سجل 71 انطلاقة سريعة.

ولم يُسجل أوزيل مع أرسنال سوى هدف وحيد بنسبة 0,11 في المباراة الواحدة، في وقت لم يُسدد سوى 13 مرة من بينها ثلاث تسديدات فقط أصابت المرمى لتكون نسبة التسديد (23%)، في وقت صنع هدفين لزملائه في أرسنال ومرر 485 تمريرة، حتى الآن، بمعدل 54 تمريرة في المباراة الواحدة، كما صنع 21 كرة عرضية خطيرة على الأندية التي واجهها.

وإذا استمر أداء أوزيل على هذا المستوى فإن عدد أهدافه لن يتخطى الأربعة مع نهاية موسم 2017-2018، وستكون أسوأ إحصائية له منذ موسم 2014-2015 عندما سجل نفس الرصيد من الأهداف، هذا عدا عن خسارة فريقه أربع مباريات من أصل 9 حتى الآن.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الجزائري بونجاح: ماجر أعادني لأنه يدرك قيمة الدوري القطري
التالى دي ماريا يفاجئ الجميع: لم أفقد الأمل بالانتقال لبرشلونة

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة