أخبار عاجلة
رسالة من ظريف إلى باسيل.. وهذا أبرز ما جاء فيها -
"بانيبال" 60: شهادات حول علاء الديب -
أقوى حواسب آبل يخضع لتعديلات كبيرة -
مديحة يسري تعاتب حسين فهمي من على سرير المرض -
أردوغان: قمة سوتشي مهمة لمستقبل المنطقة -
اللبنانية الاولى: نأمل أن يعود لبنان “سويسرا الشرق” -
باريس.. الشرطة تداهم شركة الإسمنت المتهمة بدعم داعش -
محمد طملية.. دون سائر الناس -

تأهل إعجازي لمنتخب قطر بعد طرد الحارس أثناء "الترجيح"

تأهل إعجازي لمنتخب قطر بعد طرد الحارس أثناء "الترجيح"
تأهل إعجازي لمنتخب قطر بعد طرد الحارس أثناء "الترجيح"

لينكات لإختصار الروابط

تأهل المنتخب القطري للشباب إلى نهائيات كأس آسيا لكرة القدم المقررة في إندونيسيا بطريقة مثيرة للغاية بعد فوزه، اليوم الأربعاء، على ضيفه المنتخب العراقي بنتيجة 4-3 وذلك بفارق ركلات الجزاء الترجيحية عقب التعادل الإيجابي 1-1 ضمن تصفيات المجموعة الثالثة التي احتضنت العاصمة القطرية الدوحة.

ولم يكن تأهل العنابي الشاب عادياً، إذ احتاج للجوء لفارق الركلات الترجيحية التي تعرض فيها لضربة قوية حينما أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه الحارس شهاب الليثي الذي خرج بالورقة الحمراء نظير تلقيه البطاقة الصفراء الثانية عقب تصديه لركلة الجزاء الخامسة.

وقام الحارس بالتحرك والتقدم على خط المرمى خلال تسديد ركلة الجزاء ما دفع الحكم إلى تحذيره قبل أن يقرر الحكم إعادتها بعد تصدي الحارس للكرة، ما أثار احتجاج الليثي ليشهر الحكم له البطاقة الحمراء في لحظة حرجة للغاية بعدما استنفذ الفريق القطري أوراقه البديلة وفق القانون.

وانبرى قائد العنابي، ناصر عبد السلام، للقيام بمهام حراسة المرمى بدلاً من الحارس ليمنح تذكرة العبور إلى نهائيات كأس آسيا للمنتخب القطري بطريقة مثيرة للغاية حينما تصدى بنجاح للركلة التي نفذها لاعب المنتخب العراقي منتظر محمد ليحسم القطريون اللقاء لصالحهم في لحظات هيستيرية.

وكان المنتخب العراقي قد استهل مشواره في التصفيات بالفوز على نظيره اللبناني 2-0، وبنفس النتيجة فاز المنتخب القطري على أيضاً ليتساوى الفريقان في النقاط وجاءت مواجهة اليوم مفصلية لتحدد هوية الفريق المتأهل التي حسمها العنابي الشاب بطريقة مثيرة عبر ركلات الترجيح.


(العربي الجديد)
اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تفوق على رونالدو وميسي..كاسياس يتوج بجائزة "القدم الذهبية"
التالى سواريز يعترف: تمنيت بقاء نيمار

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة