أخبار عاجلة
لماذا أصيبت هند رستم بالاكتئاب قبل وفاتها؟ -
منانغاغوا يخلف موغابي ويعد بالديمقراطية والازدهار -
صفاء الست.. محاولات لنحت الموت -
مطلوب خطر بـ 52 مذكرة عدلية في قبضة استقصاء البقاع -

سواريز يكشف: كوتينيو متحمس للحضور إلى برشلونة

سواريز يكشف: كوتينيو متحمس للحضور إلى برشلونة
سواريز يكشف: كوتينيو متحمس للحضور إلى برشلونة

لينكات لإختصار الروابط

كشف النجم الأوروغواياني لويس سواريز عن حديث خاص مع البرازيلي فيليب كوتينيو والذي أشار إلى أن الأخير مُتحمس للحضور إلى واللعب مع النادي "الكتالوني"، وذلك في تصريحات نشرتها صحيفة "الموندو ديبورتيفو" الإسبانية.

وتستمر قضية كوتينيو وبرشلونة رغم النهاية القاسية في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، عندما حاول برشلونة بشتى الطرق الحصول على توقيع كوتينيو إلا أن ليفربول رفض بيع اللاعب مهما كان حجم المبلغ الذي سيدفعه النادي "الكتالوني".

لكن الصحف الإسبانية والعالمية الرياضية تتحدث مؤخراً عن أن برشلونة اقترب من كوتينيو بنسبة كبيرة وسيتعاقد معه رسمياً في فترة الانتقالات الشتوية، خصوصاً أن كل الأخبار تشير إلى موافقة النجم البرازيلي وإدارة فريق "الريدز".

وفي هذا الإطار تحدث مهاجم برشلونة، لويس سواريز لصحيفة "الموندو ديبورتيفو" وقال: "لقد تحدثت مع كوتينيو كونه صديقا لي وهناك علاقة جيدة تجمعنا، وقال لي إنه متحمس كثيراً للحضور إلى برشلونة، لأنه لاعب يملك طموحا كبيرا، وأي لاعب في العالم يرغب في اللعب مع برشلونة".

وتابع سواريز حديثه عن كوتينيو: "لقد كانت لحظات صعبة في الصيف، هو لاعب محترف ومنذ أن انتهت الصفقة، لعب بشكل جيد في ليفربول، وأثبت أنه يلعب من أجل الفريق فقط، ورغم عدم انتقاله إلى برشلونة ساعد ليفربول في بعض المباريات وعمل جاهداً من أجل تحقيق الفوز".

وأضاف المهاجم الأوروغواياني لويس سواريز: "سيضيف الكثير لبرشلونة، أنا أعرفه على المستوى الشخصي وكلاعب لأنني لعبت معه في ليفربول، والجميع يعرف جيداً ما يمكن أن يقدمه كوتينيو، هو لاعب من طراز رفيع".

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الريال يفكر في استعادة نجمه السابق من مانشستر يونايتد
التالى تأهل إعجازي لمنتخب قطر بعد طرد الحارس أثناء "الترجيح"

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة