الريال يفكر في استعادة نجمه السابق من مانشستر يونايتد

الريال يفكر في استعادة نجمه السابق من مانشستر يونايتد
الريال يفكر في استعادة نجمه السابق من مانشستر يونايتد

أكدت تقارير صحافية إنكليزية أن يسعى لدعم خط وسطه في موسم الانتقالات الشتوية المقبل، ووجه أنظاره صوب نجمه السابق، خوان ماتا، المحترف في صفوف مانشستر يونايتد الإنكليزي، والذي لا يعتمد عليه المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو بشكل كبير أخيراً.

وأوضحت صحيفة "دايلي إكسبرس" الإنكليزية أن النادي الملكي يفكر في ضم النجم الإسباني، خاصة بعدما غاب عن التشكيلة الأساسية للفريق في المباراتين الأخيرتين أمام توتنهام وتشلسي، خاصة أنه قد تسبب في هدف بمرمى فريقه أمام هادرسفيلد.

وبالرغم من اعتماد مورينيو على صانع الألعاب الإسباني في أكثر من مباراة، إلا أنه كان يغير مركزه ليدفع به على الجانب الأيمن، والغريب في الأمر أنه لم يكمل أي من المباريات التي شارك فيها، وهو ما قد يدفعه للتفكير في الرحيل في منتصف الموسم بحثاً عن فرصة أفضل.

وقد تكون إدارة مانشستر مستعدة للاستماع إلى العروض المقدمة للاعب في يناير/كانون الثاني المقبل، خاصة وأن عقده ينتهي في يونيو/حزيران القادم، وهو ما يتيح أمامه فرصة الرحيل مجاناً في موسم الانتقالات الصيفية القادم.

وكان ماتا لاعباً في الفريق الثاني لريال مدريد، قبل أن ينتقل إلى فالنسيا ويتألق بشكل لفت أنظار كبار ، ليتعاقد معه تشلسي الإنكليزي، قبل أن ينتقل إلى مانشستر يونايتد، ولكن يبدو أن مسيرته في "البريميرليغ" قاربت على الانتهاء.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إحصائيات لافتة للنجوم العرب في الدوريات الأوروبية
التالى سواريز يكشف: كوتينيو متحمس للحضور إلى برشلونة

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة