أخبار عاجلة
العقاب البدني للطفل يجعله عدوانياً -
بالصورة: ظهور شبيهة نجوى كرم للمرة الأولى -
بالصورة: برنامج زيارة الحريري للإليزيه -
زاسبيكين: نرفض إبعاد “حزب الله” عن الحكومة -
نداء الريف.. إلى "من يحملون المغرب في قلوبهم" -
اشتدي أزمة فتنكشف النوايا -

إحصائيات لافتة للنجوم العرب في الدوريات الأوروبية

إحصائيات لافتة للنجوم العرب في الدوريات الأوروبية
إحصائيات لافتة للنجوم العرب في الدوريات الأوروبية
قدم النجوم العرب في مختلف الدوريات الأوروبية إحصائيات مثيرة وفقا لما نشره موقع الإحصاءات الشهير "هوسكورد" وذلك خلال المنافسات التي جرت في البطولات المحلية الأوروبية التي ينشط فيها اللاعبون العرب.

وكشف "هوسكورد" أن النجم الجزائري ياسين براهيمي أصبح الأفضل على صعيد المراوغات في الدوري البرتغالي لكرة القدم مع فريقه بورتو، إذ قدم لاعب المنتخب الجزائري (56) مرواغة ناجحة أكثر من أي لاعب آخر في الدوري البرتغالي هذا الموسم، بل إن رقمه ذلك سجله فريق بأكمله وهو بيلينينسيش البرتغالي صاحب المركز السابع الذي سجل لاعبوه (38) مراوغة ناجحة.

وسجل براهيمي الذي توج مع بورتو بجائزة أفضل لاعب في النادي لعام 2017 أربعة أهداف حتى الان في الدوري وصنع ثلاثة أهداف وبلغت نسبة التمريرات الناجحة له (81.9%).

كما كشف موقع الإحصاءات العالمي أن المهاجم المغربي حكيم زياش نجم فريق أياكس أمستردام الهولندي حكيم زياش قدم المزيد من التمريرات الناجحة التي تصنع الفرص بواقع (44) وهو الرقم الأعلى من بين كل لاعبي الدوري الهولندي لكرة القدم هذا الموسم.

وكان النجم المغربي قد حصد أعلى تقييم الموسم الماضي في المسابقة ذاتها حينما تصدر ترتيب اللاعبين كأفضل صانع أهداف بـ 12 تمريرة حاسمة وأفضل صانع فرص بـ 115 تمريرة وصاحب أفضل تمريرات بينية برصيد 12 تمريرة وصاحب أكثر تمريرات لزملائه بـ 22 فرصة وحل في المركز 11 في ترتيب أكثر اللاعبين نجاحاً بالمراوغات برصيد 56 مراوغة ناجحة.

وكان النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنكليزي قد تألق أيضا حينما ساهم في 14 هدفاً مع الريدز هذا الموسم بمختلف المسابقات وسجل منها 11، وصنع 3 أهداف أخرى، ليحتل بالتالي المركز الأول على صعيد قائمة أكثر لاعبي الفريق فعالية هذا الموسم، وفقاً لإحصائية أعدتها شركة "أوبتا" العالمية المتخصصة في تحليل البيانات الرياضية.

كما استعاد الجزائري رياض محرز بعضا من نجوميته حينما سجل لفريقه ليستر سيتي الإنكليزي ثلاثة أهداف حتى الآن في مختلف المسابقات، وساهم بصناعة 4 أهداف مع بطل الدوري الإنكليزي الممتاز موسم 2015 والذي توج فيه أفضل لاعب في البريميرليغ بعد أداء رائع للغاية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كريستيان إريكسن...أسطورة دنماركية صنعها دينيس بيركامب
التالى اكتمال المونديال الروسي... 32 منتخباً من ست قارات

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة