أخبار عاجلة
الحريري: هذه هي نتيجة ما حصل -
فاران يُنقذ ريال مدريد من هدف عن خط المرمى -
موقع إسباني: الريال استحق ركلة جزاء أمام أتلتيكو -

هذا هو شرط أوزيل لتمديد تعاقده مع أرسنال

هذا هو شرط أوزيل لتمديد تعاقده مع أرسنال
هذا هو شرط أوزيل لتمديد تعاقده مع أرسنال
لا يزال مصير النجم الألماني مسعود أوزيل غامضا فيما يتعلق بمسألة بقائه مع فريقه أرسنال الإنكليزي أو رحيله في فترة الانتقالات المقبلة، خاصة أن العديد من التقارير الإعلامية كشفت نيته الرحيل في ظل نهاية عقده في 2018 وعدم توصله لاتفاق مع النادي بعد بتمديد التعاقد.

وكشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن أوزيل اشترط على أرسنال شرطين لتمديد تعاقده مع المدفعجية الذين فشلوا في التأهل لدوري أبطال لأول مرة منذ 20 عاما تحت قيادة المدرب أرسين فينغر أو سيترك الفريق مجانا في نهاية تعاقده.

وقالت الصحيفة إن لاعب الوسط البالغ من العمر (29) عاما طالب ناديه بمنحه زيادة في راتبه زيادة كبيرة الذي يبلغ 150 ألف دولار في الأسبوع للبقاء في لندن، حيث اشترى منزلا جديدا.

كما طالب أوزيل بمنحه القميص رقم 10 الذي يرتديه زميله جاك ويلشير كجزء من شروطه بقائه في أرسنال، وذلك من أجل زيادة حجم التسويق الإعلاني ولتعزيز العلامة التجارية الخاصة به.

وكان أوزيل قد تسلم في البداية القميص رقم 23 في ناديه السابق قبل أن يحصل في النهاية على الرقم 10، ويرى أوزيل أن عقد ويلشير سينتهي في الصيف، وهي فرصة للاستحواذ على الرقم الذي ورثه ويلشير من نجم الفريق السابق روبن فان بيرسي، عندما غادر الهولندي إلى مانشستر يونايتد في عام 2012.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سواريز ينهي صيامه التهديفي بطريقة رائعة
التالى مدافع أتلتيكو مدريد ضحية تدخل على طريقة لاعبي "الكاراتيه"!

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة