أخبار عاجلة
نذر أزمة ألمانية بعد فشل ميركل بتشكيل حكومة -
بالصور: “البحر” ببيت في قرطبون – جبيل -
تحفة تقنية لتوثيق الذكريات المميزة -
الترجي التونسي يمنع جماهيره من الحضور -
محفوض ردًّا على نصرالله: وما رأيك لو ايران بتحلّ عنا  -
شاهد.. فصل دراسي سوري في محطة مترو أرجنتينية -
اساتذة الخاص يتجهون الى الاضراب في 28 و29 الجاري -

مايكل ميلكن: سكان الامارات محظوظين بوجود شبكة صحية متطورة في البلاد

مايكل ميلكن: سكان الامارات محظوظين بوجود شبكة صحية متطورة في البلاد
مايكل ميلكن: سكان الامارات محظوظين بوجود شبكة صحية متطورة في البلاد

لينكات لإختصار الروابط

ضمن جولة له في المنطقة، زار رجل الاعمال الأمريكي مايكل ملكن، مستشفى الامارات الجديد في منطقة جميرا والمملوك لمجموعة ( كي بي بي او ) ، ويعتمد المستشفى الذي يضم 100 سرير على أحدث التقنيات العلاجية مع التركيز على توفير أعلى مستويات الرعاية الصحية عبر بيئة علاجية وثيرة.

وكانت مجلة "فورتشن" قد وضعت صورة مايكل ميلكن على غلافها وأطلقت عنوان (الرجل الذي غيّر مسار الطب) وذلك تقديرا للنجاحات التي حققها على امتداد أربعة عقود في تقديم حلول لتحديات البحوث الطبية والصحة العامة.

 وفي معرض تعليقه على هذه المناسبة، قال السيد خليفة بن بطي رئيس مجلس إدارة مجموعة (كى بي بي أو) : " نرحب بالسيد مايكل ميلكن في دولة العربية المتحدة. فهو شخصية مرموقة في مجال المال والاعمال، ومعروف بتفانيه في العمل الخيري،  ولا سيما بمساهماته المتعددة  في البحوث الطبية. ويسرنا أن نرحب بعودته لزيارة بلادنا، ونتطلع إلى العمل سويا معه على العديد من المبادرات والمشاريع المستقبلية."

وقد سلطت الزيارة الضوء على المرافق والخدمات العالمية للمستشفى المترامي على مساحة  140,000 قدم مربع، واستمع الى شرح من الأطباء عن احدث الاجهزة المتوفرة في المستشفى والتي تحتضن أجهزة متقدمة جدا لا تتوفر في العديد من المستشفيات العالمية الكبرى،  بما في ذلك قسم الطوارئ الذي يقدم خدمات رعاية طبية على  مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. ويقع المستشفى قبالة قناة دبي  المائية على شارع شاطئ جميرا، ويضم 49 غرفة استشارة طبية تقدم مجموعة من التخصصات العلاجية المختلفة."

 وأطلقت إدارة مستشفى الإمارات اسم "مايكل ميلكن" على قسم الرنين المغناطيسي تقديرا لزيارته ومساهمته المستمرة في مجال الدعم الطبي.

 وقال السيد ميلكن: "إن المواطنين والمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة محظوظون للحصول على مثل هذه المرافق الصحية عالية الجودة. فالمرافق ومستويات الرعاية الفائقة  في مستشفى الإمارات تعكس تفاني مجموعة ( كى بي بي أو)  في تقديم قيمة مضافة ومتميزة عبر استثماراتها."

المصدر: ايتوس واير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى دولة الإمارات ممثلة بهيئة كهرباء ومياه دبي الأولى عالمياً في الحصول على الكهرباء وفق تقرير البنك الدولي 2018

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة