أخبار عاجلة
رسالة من ظريف إلى باسيل.. وهذا أبرز ما جاء فيها -
"بانيبال" 60: شهادات حول علاء الديب -
أقوى حواسب آبل يخضع لتعديلات كبيرة -
مديحة يسري تعاتب حسين فهمي من على سرير المرض -
أردوغان: قمة سوتشي مهمة لمستقبل المنطقة -
اللبنانية الاولى: نأمل أن يعود لبنان “سويسرا الشرق” -
باريس.. الشرطة تداهم شركة الإسمنت المتهمة بدعم داعش -
محمد طملية.. دون سائر الناس -

245 فائزًا من 32 دولة في حفل توزيع جوائز وورلد براندينج أواردز

245 فائزًا من 32 دولة في حفل توزيع جوائز وورلد براندينج أواردز
245 فائزًا من 32 دولة في حفل توزيع جوائز وورلد براندينج أواردز

لينكات لإختصار الروابط

شهدت النسخة الرابعة من حفل توزيع جوائز تكوين العلامة التجارية العالمية "وورلد براندينج أواردز" المرموقة تكريم 245 علامة تجارية من 32 دولةً بلقب "أفضل علامة تجارية للعام" ضمن احتفال مبهر نُظّم في المدخل الرئيس وفي صالة "أورينجري" في قصر "كنسينجتون" اليوم.

وتشمل قائمة الفائزين العالميين كلًّا من "" و" بكين تونج رن تانج" و"بي إم دبليو" و"كارتييه" و"كلوب ميد" و"كوكا كولا" و"" و"" و"ليجو" و"لوريال" و"لوي فويتون" و"ماكدونالدز" و"نسكافيه" و"نايكي" و"أورال-بي" و"بامبرز" و"روليكس" و"سامسونج" و"شوارزكوف" و"ستاربكس" و"أومبرو" و"فيزا" و"ياكولت". وتضمنت قائمة الفائزين الإقليميين، كلّاً من "أجينوموتو" و"جيوردانو" و"إندومي" و"إيسيتان" و"كيكومان" و"إم تي إن" وسيراميك رأس الخيمة و"سا سا" و"شانغريلا" و"يونيكلو" و"زارا".

وضمّت قائمة الفائزين على الصعيد الوطني كلًّا من "هاير" (الصين) و"باندورا" (الدنمارك) و"هيرميس" (فرنسا) و"أديداس" (ألمانيا) و"تشاو تاي فوك" (هونج كونج) و"إيرتل" (الهند) و"تيلكومسيل" (إندونيسيا) و"فيراري" (إيطاليا) و"بوكاري سويت" (اليابان) و"سيتيزن تي في" (كينيا) و"مايبانك" (ماليزيا) و"كامبينا" (هولندا) و" إس بيه إيه آر بارك 'إن' شوب" (نيجيريا) و"عمانتل" (عمان) و"جورميه" (باكستان) و"بانش/" (الفلبين) و"ساغريس" (البرتغال) والخطوط الجوية القطرية () و"كاسبرسكي لاب" (روسيا) ومصرف الراجحي (المملكة العربية ) و"بريادتوك" () و"أمارولا" (جنوب أفريقيا) و"سامسونج" (كوريا الجنوبية) و"سانتاندر" (إسبانيا) و"يو بي إس"(سويسرا) و"تايوان بير" (تايوان) و"إم-150" (تايلند) و"إيفيس بيلسن" (تركيا) والاتحاد ( العربية المتّحدة) والخطوط الجوية البريطانية (المملكة المتحدة) وغيرها.

وباعتبارهم أفضل العلامات التجارية العالمية، يتمّ تحكيم الفائزين من خلال ثلاث عناصر تتضمن: تقييم العلامة التجارية وأبحاث السوق الاستهلاكية وتصويت الجمهور عبر الإنترنت. ولا بدّ من الإشارة إلى أنّ تصويت المستهلكين يشكّل نسبة 70 في المائة من عملية التقييم وأنّ كلّ علامة تجارية تحصل على لقب "أفضل علامة تجارية للعام" ضمن فئتها.

وقال ريتشارد رولز، رئيس مجلس إدارة منتدى "وورلد براندينج فورم: "تحتفي الجوائز بإنجازات عددٍ من أفضل العلامات التجارية في العالم. وأظهرت الشركات الـ245 الفائزة أنّها الأفضل ضمن فئة العلامات التجارية التي تنتمي إليها. وفي ظل ازياد المنافسة، أصبح فوز إحدى العلامات التجارية ضمن فئتها أمرًا صعباً".

وقال بيتر بيك، الرئيس التنفيذي للمنتدى: "نتيجةً لحملةٍ ناجحةٍ أخرى، شهد هذا العام زيادةً في المشاركة، حيث صوّت أكثر من 135 ألف مستهلك من جميع أنحاءالعالم لأكثر من 3 آلاف علامة تجارية من 35 دولة. إلّا أنّ الجوائز لم تمنح لجميع الفئات ولم يكن لبعض الدول ما يكفي من العلامات التجارية لتتأهّل".

ويُنظّم منتدى "وورلد براندينج فوروم" حفل الجوائز هذا، وهو منظمة عالمية غير ربحية ملتزمة بتطوير معايير العلامات التجارية لمصلحة مجتمع تكوين العلامات التجارية والمستهلكين معاً. ويقوم المنتدى بتنظيم ورعاية مجموعة من البرامج التعليمية بالإضافة إلى تعاونات مشتركة مع جامعات ومتاحف رائدة. كما وينشر المنتدى أيضاً أخبار العلامات التجارية على موقعه الإلكتروني الذي يصل إلى جمهور عالمي يتجاوز 5 ملايين شخص.

وقام دايفيد كروفت من "سكاي سبورتس" بتقديم هذه الفعالية. 

المصدر: ايتوس واير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى دولة الإمارات ممثلة بهيئة كهرباء ومياه دبي الأولى عالمياً في الحصول على الكهرباء وفق تقرير البنك الدولي 2018

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة