الصابوري ينهي إخراج اغنيتين لـ “محمود انور” و”حسام الرسام”

انتهى المخرج الشاب امجد الصابوري من اخراج اغنيتين بطريقة الفيديو كليب يطل من خلالهما في الايام القادمة على جمهور الفنانين محمود انور وحسام الرسام.

حيث تبدأ الفضائيات عرض اغنية (وكت النوم) للنجم حسام الرسام والذي شهد تعاونه الاول مع الصابوري الذي اخرج له الاغنية في مدينة سيدني الاسترالية وعن الكليب قال امجد في حديث خص به وكالة انباء الفن:

الاغنية من البوم حسام الاخير (عفتني) وهي من كلمات يوسف السوداني والحان علي بدر وتوزيع محب الراوي وقد تم التصوير اعتماداً على سيناريو يظهر من خلاله حسام على انه شخص يحلم بعائلته وابنه وتم استخدام تقنيات المونتاج الحديثة مع المونتير راني الصابوري وادارة الانتاج طارق بني .. اما الاغنية الثانية فهي اغنية النجم القدير محمود انور حصريا على قنوات روتانا وهي اغنية (الحلوة مرت) من البوم انور الاخير مع شركة روتانا وهي من كلمات عدنان هادي والحان محمد هادي وتوزيع علي ربع .. وقد سبق ان صورها الصابوري في مدينة سيدني الاسترالية ايضاً وهي من اغاني الدبكة العراقية (الجوبي).

أمجد الصابوري مخرج ومونتير عراقي شاب من مواليد بغداد 1991 أخرج العديد من الفيديو كليبات ومنتج العديد من المسلسلات العربية والعراقية والبرامج والفيديو كليبات, ينحدر من عائلة فنية أخيه المونتير راني الصابوري والفنانتين ناريمان الصابوري وأديان الصابوري.

افضل مونتير لسنة ٢٠١١

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حسين الجسمي: “شفت… واجهني إذا لك عين!”

نشر الفنان الاماراتي حسين الجسمي “ديمو” اغنية جديدة بعنوان “شفت” من كلمات تركي وألحان ياسر بوعلي. ونشر الجسمي الأغنية على قناته الخاصة عبر “يوتيوب”. الأغنية في مضمونها كلام عن الجرح والغدر، نذكر كلماتها: “شفت .. وصّلني هواك لوين، شفت .. غيّرني هواك لمين، شفت .. واجهني اذا لك عين، شفت .. كيف الصد قساّني وجرحتك، […]

عنوان الخبر: حسين الجسمي: “شفت… واجهني إذا لك عين!” | المصدر: نافذة العرب

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم